كوبون خوش جمعة 8P يخصم لك 8% من قيمة مشترياتك

main-logo

متجر متخصص في صنع العروض الشيشة الإلكترونية وملحقاتها وتقديم أفضل الأسعار في السعودية

تعرف على منتجات الفيب؟

ما في الاسم؟ - لماذا نستخدم مصطلح E-LIQUID وماذا يعني ذلك

مرتبط في البداية بالسجائر الإلكترونية التي تحتوي على سائل ، المصطلح "السائل الإلكتروني" لاقى رواج في الآونة الأخيرة ، تمت الإشارة إلى السائل الإلكتروني بعشرات الأسماء بما في ذلك جوس e-juice، أو السائل الكتروني أو النكهة (نكهة السائل).


قل لي ما هي نكهتك؟

تأتي نكهات الفيب بتشكيلة واسعة تكاد تشمل كل ما يخطر على البال. من هذه النكهات، على سبيل المثال لا الحصر:

نكهات التوباكو بأنواعها وذلك لتعطي تجربة مشابهة للسجائر التقليدية للمدخنين.

نكهات الفواكه بجميع أنواعها سواء التوتية أو الاستوائية أو حتى الصناعية

نكهات المخبوزات مثل الدونات، الكوكيز والكيك.


نكهة أم بخار؟ كل شيء يتعلق بالنسب

تتكون السوائل الإلكترونية من أربعة مكونات مختلفة ، الجلسرين النباتي (VG) ، والبروبيلين غليكول (PG) ، والمنكهات الغذائية والنيكوتين (اختياري إضافي). VG هو سائل سميك وشراب ينتج مستوى عالٍ من البخار عند تسخينه ، مما يجعله رائعًا للتأثير الشبيه بالدخان على الزفير. PG ذو لزوجة منخفضة ، مما يجعله وسيلة فعالة لحمل مركبات النكهة وتوفير الضربة الشبيهة بالتدخين في مؤخرة الحلق. معضلة النيكوتين على الرغم من أن النيكوتين هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يختارون التدخين الإلكتروني - الفيبينج - Vaping بدلاً من منتجات التبغ التقليدية ، فلا تحتوي جميع السوائل الإلكترونية على نفس النوع من النيكوتين. باستثناء المصطلحات العلمية ، هناك طريقتان لإنتاج النيكوتين النقي ، وكلاهما ينتج "منتجين" مختلفين:

 

الأول هو النيكوتين الخالي من القاعدة - الطريقة الأصلية لإنتاج النيكوتين وهي طريقة لا تزال مستخدمة على نطاق واسع حتى يومنا هذا. والثاني هو السولت نيكوتين (المعروفة أيضًا باسم سولت نيك) - وهو ابتكار جديد له بعض المزايا الرئيسية على القاعدة الحرة ، وأهمها أنه يشبه التدخين إلى حد كبير نظرًا لقوة النيكوتين ولأن التركيب الكيميائي للمركب هو الأسرع في تدخل مجرى الدم.


ما هو معدل استهلاك الجوس؟

تختلف المدة التي ستستغرقها زجاجة السائل الإلكتروني بشكل كبير اعتمادًا على تكرار الاستخدام وطول الاستنشاق وحتى نوع الجهاز. في المتوسط ​​، زجاجة واحدة بحجم 10 مل من السائل الإلكتروني تعادل حوالي 100 سيجارة تبغ ويمكن أن تدوم عادةً لمدة تصل إلى أسبوع واحد ، على الرغم من أن متوسط ​​الـ vaper يستخدم حوالي 10 زجاجات من السائل الإلكتروني شهريًا. 


ما هو أفضل سائل بالنسبة لي؟

سولت نيك

أملاح النيكوتين هي نفس شكل النيكوتين الذي ستجده في التبغ ، مما يجعلها خيارًا فعالًا لاستبدال النيكوتين والذي يُعتبر عادةً أكثر سلاسة مع كثافة نكهة أعلى وضربة طويلة الأمد. Nic Salts متوافق مع معظم أجهزة السحبات والتي تأتي بمقاومات أعلى من 1 أوم.


تسوق سولت نك الآن


فري بيس أو نكهات الفيب

منتجات الفري بيس أو نكهات الفيب تحتوي على 70٪ VG و 30٪ PG لإنشاء غيوم كثيفة ومثيرة للإعجاب بنكهة غنية. يحتوي الفري بيس على 60 مل من السائل الإلكتروني وتراكيز مختلفة منها 3، 6، 12 أو حتى 18مج. كما تأتي بعض الجوسات خالية من النكوتين بحجم 50مل في زجاجة 60 مل ، مما يسمح للمستهلكين بإضافة النيكوتين لإنشاء تركيبة فيب اند شيك Shake and Vape الخاصة بهم.


تسوق نكهات الفيب الآن


عبوات النيكوتين النقي

صُممت عبوات النيكوتين النقي لتتم إضافتها إلى مجموعات Shake and Vape (Shortfill) . تحتوي لقطات النيكوتين سعة 10 مل على 18 ملجم من النيكوتين الخالي من النكهة، وعند إضافتها إلى زجاجة فري بيس تحصل على زجاجة 60 مل من عصير vape 3mg 30:70 (PG: VG).


تسوق عبوات النكوتين النقي الآن


مزيج 30PG:70VG

مثل الفري بيس: تحتوي هذه السوائل الإلكترونية على نسبة عالية من VG وبالتالي تخلق غيومًا رائعة. 


مزيج 50PG:50VG

مع مزيج متساوٍ من VG و PG ، توفر السوائل الإلكترونية بنسبة 50:50 توازنًا بين توصيل النكهة وإنتاج البخار. سوائل 50:50 متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها في مجموعة من الأجهزة لتوفير كل من MTL (من الفم إلى الرئة) ولسعة استنشاق DTL (مباشر إلى الرئة). سوائل 50:50 متوفرة في مجموعة من النكهات مع 4 مستويات مختلفة من النيكوتين. 3 ملغ ؛ 6 ملغ 12 ملغ و 18 ملغ.


مركزات

المركزات هي السوائل الإلكترونية المثالية للأوراق الإلكترونية الذين يرغبون في إنشاء تركيبات النكهة الخاصة بهم. السوائل الإلكترونية المركزة هي 100٪ PG ، وهي بمثابة قاعدة مثالية لإنشاء لوحة نكهة فريدة من نوعها.



ما هي قوة النيكوتين التي يجب أن أشتريها؟

3 ملغ - أقل مستوى من النيكوتين متوفر. هذا هو الخيار الأفضل للخطوة الأخيرة في الإقلاع عن التدخين أو للمدخنين الخفيفين جدًا 

ملغ - للمدخنين الذين اعتادوا تدخين حوالي 10 سجائر يوميًا 

10 ملغ - هذه القوة للمدخنين الأثقل بسبب الوضع في الذي يدخل النيكوتين إلى مجرى الدم بطريقة مماثلة لتدخين سيجارة

12 ملغ - مثالي للمدخنين الذين يدخنون علبة سجائر كل يوم. هذه كمية جيدة لإبعاد الرغبة الشديدة أثناء التعود على الفيب

18، 25، 30 أو 50 ملغ - تعتبر مستويات عالية من النكوتين لأولئك الذين يدخنون أكثر من علبة سجائر كل يوم


المصدر (موقع دينر ليدي)